آلية تقديم الشكاوى و الاقتراحات رفع الشكوى والاقتراحات إلى المعهد
اخي المتدرب / اختي المتدربة
نظرا لأهمية التواصل السريع مع المستفيدين من نظام التعليم الإلكتروني وذلك لحل المشكلات التي قد تواجه المدرب أو المتدرب وكذلك لتحسين عمليات التدريب فإن المعهد قام بتوفير أكثر من وسيلة لرفع الشكاوى والاقتراحات وذلك من خلال التواصل عبر أحد هذه القنوات :
البريد الالكتروني للمعهد :
الرقم الموحد للمعهد :
920026126
رقم التواصل الواتساب :
0564758140
ما المقصود بالشكوى ؟
هو وجود أي عائق يمنع المتدرب من استخدام نظام التعليم الإلكتروني والاستفادة من البرنامج التدريبي أو وجود نزاع وخلاف قد ينشأ عنه عدم استفادة المتدرب من البرنامج المقدم .
ما المقصود بالاقتراح ؟
هو فعل يجب على الكادر الإشرافي تطويره لتحسين عمليات التدريب على نظام التعليم الإلكتروني
كيف أتقدم بشكوى أو اقتراح ؟
الدخول عبر احد القنوات المذكورة أعلاه وكتابة الشكوى أو المقترح وانتظار الرد من المسؤولين
ماهي المستندات المطلوبة أثناء تقديم الشكوى ؟
يفضل أرفاق صورة من المشكلة التقنية أو إي مستندات تساعد في حل المشكلة
ماهي المدة المتوقعة لحل المشكلة ؟
أن معالجة الشكوى أو المقترح تتوقف على نوعية المشكلة ولكن السياسة المتبعة في المعهد تقتضي حل ومعالجة المشكلة خلال يوم عمل كحد أقصى وفي حال تطلب الأمر أكثر من ذلك سيتم التواصل مع المستفيد وإبلاغه .
سيتم حل الشكوى في غضون ( 72 ) ساعة من رفعها
رفع الشكوى للجهات المختصة ( المركز الوطني للتعليم الإلكتروني( :
يحق لجميع المستفيدين من التدريب الإلكتروني رفع شكوى إلى الجهات المختصة والمناط بها ضبط جودة التعليم الإلكتروني عند حدوث أي خلل قد يضر بجودة التعليم
وذلك عن طريق أحدى هذه الوسائل :
الهاتف : 920015991
الإيميل: [email protected]
حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز الوطني للتعليم الإلكتروني