قياس رضا المستفيدين من البرامج والدورات

تقييم عملية التدريب وقياس مستوى الرضا

يعتبر التحسين المستمر أحد متطلبات جودة العمل ولن يتأتى إلا من خلال التقييم المستمر والشامل لعملية التدريب من خلال أضلاع العملية التدريبية الرئيسية المدرب والمتدرب و المحتوى التدريبي ، لذلك تم تصميم نماذج تقييم إلكتروني  للتقييم على النظام الإلكتروني وكذلك غرف نقاش لكل مقرر كما أن هناك نماذج شكاوى على حساب المتدرب تمكنه من التواصل مع المدرب ومدير النظام بشكل مستمر لأبداء رأيه وحل مشكلاته والاستفادة من التجارب للتطوير والتحسين

المتطلبات

استمارة تقيم مقرر إلكتروني للمتدرب (استمارة يدوية – أو استمارة إلكترونيه)  مرفق الاستمارة

 

استمارة تقيم مقرر إلكتروني للمتدرب (استمارة يدوية - أو استمارة إلكترونيه) مرفق الاستمارة