آلية تقديم الشكاوى و الاقتراحات
رفع الشكوى والاقتراحات إلى المعهد :
نظرا لأهمية التواصل السريع مع المستفيدين من نظام التعليم الإلكتروني وذلك لحل المشكلات التي قد تواجه المدرب أو المتدرب وكذلك لتحسين عمليات التدريب فإن المعهد قام بتوفير أكثر من وسيلة لرفع الشكاوى والاقتراحات وذلك من خلال التواصل عبر أحد هذه القنوات :
رابط الشكاوى والاقتراحات بالموقع الرسمي للمعهد :
إيميل المعهد :
الواتس آب الخاص بدعم المستخدمين :
0564758140
هاتف المعهد :
920026126
ما المقصود بالشكوى ؟
هو وجود أي عائق يمنع المتدرب من استخدام نظام التعليم الإلكتروني والاستفادة
من البرنامج التدريبي أو وجود نزاع وخلاف قد ينشأ عنه عدم استفادة المتدرب من
البرنامج المقدم .
ما المقصود بالاقتراح ؟
هو فعل يجب على الكادر الإشرافي تطويره لتحسين عمليات التدريب على نظام التعليم الإلكتروني
كيف أتقدم بشكوى أو اقتراح ؟
الدخول عبر احد القنوات المذكورة أعلاه وكتابة الشكوى أو المقترح وانتظار الرد من المسؤولين